مذكرة مادة الإنشاء كاملة في سبع ورقات فقط للصف الثالث الثانوي الأزهري - دروس عربية - دروس عربية

اخر الاخبار

دروس عربية

دروس عربية هي مدونة تهتم بتعليم اللغة العربية بجميع فروعها (نحو وصرف وبلاغة وأدب ونصوص) لجميع المراحل والمستويات

الجمعة، 3 يونيو 2022

مذكرة مادة الإنشاء كاملة في سبع ورقات فقط للصف الثالث الثانوي الأزهري - دروس عربية


السلام عليكم إخواني وأخواتي طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، وأهلا بكم مع قنبلة مدوية ومفاجأة قوية جدا انتظرتموها كثيرا وتأخرت عليكم، ولكن اعذروني، ونسألكم الدعاء لأنني في أمس الحاجه إليه في هذه الأيام.
الحمد لله أخيرا جئنا لكم بمادة الإنشاء كاملة في نصف ساعة فقط، وليس بها معلومة ناقصة، وبأحسن عرض وأفضل طريقة شرح كما عودناكم، وسنساعدكم  بإذن الله على أن تحفظها من خلال هذا الفيديو فقط.

نعم بفضل الله لو سمعت هذا الفيديو تستطيع حفظها وتجيوب عن أي سؤال يأتيك فيها، لأننا لخصنا لك الإنشاء كلها في سبع ورقات فقط، وأيضا سوف نشرحهم لك بطريقة مبسطة وفي نصف ساعه، فبالقراءة والصوت والصورة إن شاء الله سنحفر المعلومة في ذهنك.

لكن لا تنسى دعمنا وساعدنا للوصول لكل زملائك في الثالث الثانوي الأزهري، وشارك الفيديو ده معهم كي يستفيدوا منه وتأخذ ثوابهم بإذن الله تعالى.

والآن إليك المفاجأة وهي: الورقات السبع في الإنشاء التي قمنا بشرحها على القناة يمكنك تحميلهم كصور أو بي دي إف:



للتحميل بي دي إف اضغط (هنا)

وأنصحكم بمشاهدة الفيديو مرة أو اثنين ، فأنا أقول لك أنه أفضل من المذكرة ولن يأخذ من وقتك أكثر من نصة ساعة، وصدقني ستحفظ الإنشاء عن ظهر قلب، وستدعوا لي عندما تخرج من الامتحان بإذن الله.

فبالصوت والصورة أقدمه لكم وأتمنى أن ينال إعجابكم، كما أتمنى أن يكون كلامنا هذا محل ثقتكم بكل تأكيد، وأن تساعدكم دروسنا في التقدم بمستواكم وأن نكون سببا في حصولكم على الدرجة النهائية في اللغة العربية بإذن الله تعالى. 
دمتم موفقين، وعلى الإسلام مجتمعين ومتحابين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق